الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني

الفريق سعيد القحطاني شخصية قيادية. تواصل فريق التحرير.

الفريق أول القحطاني يتوج الفائزين ببطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية صحيفة الرأي الإلكترونية

أصدر وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف قرار ا يقضي بتكليف مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بالإشراف على الأمن العام.

الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني. الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني من آل دبيس وهم من الواديين من رفيدة نتمنى أن يوفقه الله لخدمة دينه ووطنه وهذا ليس غريبا على أبناء قبيلتنا فهم دائما وأبدا أهل للمسؤوليات المناطة بهم. أصدر وزير الداخلية قرارات بتكليف مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بالإشراف على الأمن العام لتسيير الأعمال في المرحلة الحالية لحين مغادرة مدير الأمن الفريق سعود الهلال. متابعات آفاق نيوز أصدر وزير الداخلية قرارات بتكليف مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بالإشراف على الأمن العام لتسيير الأعمال في المرحلة الحالية لحين مغادرة مدير الأمن الفريق.

ونظير كفاءته التي يشهد بها القاصي والداني أصدر وزير الداخلية الامير عبدالعزير بن سعود بن نايف بالأمس قرارا بتكليف مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بالإشراف على الأمن العام. سعيد بن عبدالله بن دبيس الرفيدي القحطاني مدير الأمن العام في السعودية برتبة فريق أول معالي الفريق سعيد بن عبدالله بن دبيس القحطاني من لحاف رفيدة قحطان. نشأت الفريق سعيد القحطاني.

لمتابعة قناة السعودية على. يتميز الفريق أول سعيد القحطاني بشخصية قيادية جعلته نابغة في تخصصه ومحط قبول كبير من الجميع سواء الرؤساء أو المرؤوسين لأنه يعد صاحب فكر وإبداع في مجاله. بدأ الفريق سعيد بن عبدالله بن دبيس القحطاني حلول الثقافي عمله في قطاع الأمن منذ تخرجه من كلية الملك فهد الأمنية عام 1390هـ.

وبهذه المناسبة أقيمت احتفالية اشتملت على توديع مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني عن الفترة التي قضاها مشرفا على الأمن العام وترحيب بـ الحربي الذي انتهز المناسبة وتوجه بكلمة.

حج الفريق القحطاني ينوه بما تحقق لضيوف الرحمن من يسر وسهولة وأمان في أداء مناسكهم وكالة الأنباء السعودية

جريدة الرياض الفريق أول القحطاني يقلد عددا من ضباط الأمن العام رتبهم الجديدة ويؤكد خدمة الوطن أمانة كبيرة في أعناقنا

الفريق سعيد القحطاني يتوج أبطال سباق الوفاء للشهداء الخامس صحيفة الرأي الإلكترونية

الأمن العام يود ع القحطاني ويحتفي بالفريق الحربي

الفريق أول القحطاني يتوج الفائزين ببطولة الرماية غدا المدينة

بالصور الفريق القحطاني يدفع بدفعة جديدة من خريجي الدورات التخصصية صحيفة المواطن الإلكترونية

الفريق أول القحطاني يصدر عدة قرارات إدارية بمديرية الأمن العام صحيفة نون

الفريق سعيد القحطاني يطلع على خطة قوة أمن المنشآت بالحج وفرضية تعطل قطار بالمشاعر شبكة أهم للأنباء

جريدة الرياض سعيد القحطاني يدشن المسارات الإلكترونية للتعرف على هويات المتوفين في الحوادث والكوارث


You have just read the article entitled الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني. You can also bookmark this page with the URL : https://malayfut.blogspot.com/2021/03/blog-post_424.html

Belum ada Komentar untuk "الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel